مجلة الآثار - Archaeology Magazine



رئيس التحرير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرحب بكم واتمنى ان تفيدكم مجلة الآثار وأن تكون مصدر هام لإثراء المعلومات العربية بالشبكة العنكبوتية.
 مجلة الآثار هي مجلة الكترونية مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام وتصدر باللغتين العربية والانجليزية، ومن أهدافها نشر العلم والمعرفة من خلال استغلال شبكة الإنترنت، ومحاولة جعل موقع المجلة وعاء لجميع الأبحاث المتفرقة بالعالم العربي ونشرها على الموقع، ونشر وجمع المقالات والأخبار العربية والعالمية ومتابعة وتغطية المعارض والمؤتمرات والندوات الخاصة بالآثار والتراث والمتاحف والسياحة والفنون، وتنمية الوعي لدى الإنسان بالعالم العربي وتعريفة بالحضارة العربية والإسلامية والعالمية.
اشكر كل من ساهم بوجودها ممن حولي من محبي هذه التخصص، اشكرهم واشكر كل من شجعني ويشجعني من اساتذة وطلاب ومتخصصين ومن محبي هذا المجال الذي لا نستغني عنه جميعا فمن خلاله نتعرف على حضارتنا الانسانية.
اشكر لكم زيارتكم ويسعدنا تواجدكم معنا دائما.
رئيس التحرير

شكر

الشكر الجزيل للزميل الاستاذ/ فهيد الرشيدي على العمل الاكثر من رائع والمميز والذي يرسم طابع اجمل عن القطع الاثرية والثروة الوطنيه الغالية.

استفسار عن صحة وجود بعض الاثار

الحمد لله رب العالمين وبعد نفع الله بكم ولكم كان لي فرصة الذهاب في اجازه مع العائله الي اسطنبول في تركيا وكم ادهشني جمالها وتنضيمها وحدائقها والمهم في الموضوع اننا ذهبنا متحف للاثار الاسلاميه شمل على :::: 1- شعر يقال انه من شعر راس اودقن الرسول صلى الله عليه وسلم . 2- عصى يقال انها عصى موسى عليه الصلاة والسلام 3- سيوف يقال انها للخلفاء الراشدين عمر بن الخطاب وعثمان ابن عفان وخالد بن الوليد وغيرهم رضي الله عنهم اجمعينوعنا معهم ارجو افادتي عن مدى صحة هذه الاخبار وفقكم الله والسلام عليكم .

شكر

فكرة جيدة وأتمنى أن يتدعم المجهود بالتعاون بين الأثريين العرب للتعرف أكثر على الآثار بالعالم العربي

neapolispal@hotmail.com

أشكركم على جهودكم الجبارة وإلى الأمام....أنا على اتصال دائم معكم انشاء الله، وبارك الله بجهودكم..... د. لؤي أبو السعود/قسم السياحة والآثار/جامعة النجاح الوطنية، نابلس، فلسطين.

هذا عمل رائع جازاك الله خيرا

فكرة جيدة وأتمنى ان تتبنى المجلة أفكار على مستوى الوطن العربي، مثلا:(أعمال حفاير مشتركة-أبحاث ودراسات -دورات تدريب- بروتوكولات تعاون....ألخ)

أتشرفت بزيارتي لموقع المجله و يسعدني التواصل معكم و أتمني لكم مزيد من النجاااااااااااح و التوفيق

ممكن كمان يكون من ضمن اهدافكو نشر اماكن لتدريب طلبه وخريجي الاثار وتمكينهم من ذلك اسهما منكم وحرصكم البالغ في كل ما يخص الجانب الاثري ,,, وشكرا

رئيس التحرير

القائمة الرئيسية

دخول الأعضاء

الإســتفتـــــــــاء

معرض روائع الآثار السعودية

مساحة اعلانية

مساحة اعلانية
 
مساحة اعلانية ثابتة بجميع صفحات المجلة

إحصائيات الموقع

الزوار : 3373378
الأخبار : 4584
الأعـضـاء : 1889

تغير شكل الموقع

يمكن لك تغير شكل الموقع


نرحب بالقراء الكرام

free counters

عدد المتواجدون الان

المتواجدون الان : 7
الزوار : 7
الأعضاء : 0

تقرير صور مدائن صالح